مـــنـــتــديات هـــدوء الــحــب

رحال يرحب بك في منتدى هدوء الحب

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

رحال يرحب بك في منتدى هدوء الحب

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
((ادآرة المنتدى)) السلام عليكم نرحب بجميع الزوار المتواجدين في المنتدى نتمنى أن تجدوا كل مايفيدكم هنا وكم يسعدناالتسجيل معنا في المنتدى كي تزيدوا من رقي المنتدى ونستفيد من ماهو لديكم من معلومات وابداعاتكم ياهلا فيكم بأي وقت .
الإداره السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نرحب بكم في منتداكم وأشكر لكم تفاعلكم في المنتدى ونشاطكم الملحوظ للأمام ان شاء الله تقبلوا خالص شكري لكم كما نرحب بجميع الأعضاء الجدد ونتمنى أن نرى منهم إبداعاتهم معنى للرقى بهذا المنتدى وشكرا.إدآآآرة المنتدى

3 مشترك

سؤال لاعضاء المنتدى -رجال جواب بنات ممكن رايك بس

الطير الجارح
    الطير الجارح

سؤال لاعضاء المنتدى -رجال جواب بنات ممكن رايك بس Empty سؤال لاعضاء المنتدى -رجال جواب بنات ممكن رايك بس

مُساهمة من طرف الطير الجارح الثلاثاء مارس 16, 2010 12:09 pm

عزيزي الرجل ماذا ستفعل لو جاءت لك فتاة فجأة وقالت (أنا أحبك) بما ستجيب وكيف ستتصرف في هذاالسلام عليكم جميعا رجال محتاج معليش أنا لدي سؤال ملح جدا كنت أريد أن أعرف رأيكم فيه ونصحكم

السؤال هو ماذا تفعل لو أن فتاة أعترفت لك بحبها.؟!.....قبل أن تخبرها بحبك لها؟!..

لنفترض أنك تحبها بينك وبين نفسك ثم فوجئت باعترافها لك ماذا ستفعل ؟!...هل ستخبرها بحقيقة مشاعرك؟!...

أم أن اعترافها سيقلل من قيمتها داخلك وسينفرك منها كشخصية؟!...ستشعر بالقلق منها إن كانت فعلت ذلك من قبل؟!..

أما في حالة لو كنت لا تشعر بشئ اتجاهها ولم تعلم أبدا عن أحاسيسها إلا عندما فاجأتك بهذة الكلمات (أنا احبك) بما ستشعر اتجاهها؟!.....هل سيكون اعترافها قد زرع بذرة حبك لها في قلبك ؟!....أم أنك ستعتبرها ولا مؤاخذة إنسانة وقحة يجب الإبتعاد عنها؟!.....أم أنك ستعتبرها فريسة سهلة للتسلية طالما هي تحبك وهي طلبت هذا؟!....

وسؤالي الأخير ماذا تفعل فتاة إن وقعت في حب رجل لا يحس بها؟!....هل تقولها بصراحة له؟!...أم تحاول أن تلمح له عن مشاعرها؟!......أم تخبر أحدا آخر ليخبره؟!..أم تحاول تتناسى مشاعرها وتكتم الموضوع نهائيا؟!...

أريد منكم نصيحة صادقة إخواني الرجال في الأسئلة السابقة لأخواتكم الفتيات حتى لا يتسببن في أخطاء نتيجة فهمهم الخاطئ لأحاسيس الرجال......

ولكم جزيل الشك
    ر
    احساس رسام
    احساس رسام
    ẪβọỎỏỎọĐY
    ẪβọỎỏỎọĐY

سؤال لاعضاء المنتدى -رجال جواب بنات ممكن رايك بس Empty رد: سؤال لاعضاء المنتدى -رجال جواب بنات ممكن رايك بس

مُساهمة من طرف احساس رسام الأحد مارس 21, 2010 12:07 pm

امممممممممممممممممم

موضع صراحه يستاهل الواحد يوقف عنده ويرد عليه ويتكلم

<<بس لا تخلو يتكلم

لاني لو تكلمت راح اجلس اسبوع مااسكت هههههههههه

الكل عارف ان الحب مشاعر واحاسيس<<موضوع مفروغ منه

طيب

ودي المشاعرماتجي من فراغ

وكمان ماتجي بسبب معين

اكيد ماقالت احبك الا وهيا تقصدها بالفعل لانو مشاعر الانثى ونطقها بكلمه احبك راح تكون صادقه وتعنيها

:$وبالنسبه ليا انا انحطيت في نفس الموقف

ولازلت مصدوم الين اليوم Neutral

ادور عن سبب لدي الكلمه

لانو انا من ناحيتي مافي الا مشاعر اخووه

وشكلي طولت عليكم <<بقووه

نترك المجال لاخوننا يقولو رئيهم
    زي ماقلت لو اتكلمت مارح اسكت وراح اخلص كل الكلام <<ويقولو ايش بقيتلناVery Happy

مني ارق التحايا

تقبلي مروري

عساكي على القووه

الطير الجارح
    الطير الجارح

سؤال لاعضاء المنتدى -رجال جواب بنات ممكن رايك بس Empty رد: سؤال لاعضاء المنتدى -رجال جواب بنات ممكن رايك بس

مُساهمة من طرف الطير الجارح السبت مارس 27, 2010 11:46 am

تسلم اخي رسام علي كلماتك الرائعة واسلوبك الانيق تسلم والله تسلم علي مرورك وعلي ردك
    قطر الندى
    قطر الندى

مُساهمة من طرف قطر الندى الأربعاء مايو 05, 2010 2:53 pm

موضوع رائع اخي الطير الجارح

براي انو مافي فرق هادي الايام

بس اكيد البنت لمابتيجي لتعبر عن مشاعرها بتكون حاسه
    انو طرف الاخر عندو شي في اكيد بتختصر المسافات بينهم

وهاد شي مو غلط والي بيئول غير هيك بيكون غلطان

وهاد شي ما بينقص من البنت شي بل بلعكس تعتبر شخصيه جريئه ومشاعرها جياشه وتتعبر انو هي وشخص الي بتعترفلو شخص واحد

تقبل راي ومروري
    الطير الجارح
    الطير الجارح

مُساهمة من طرف الطير الجارح الثلاثاء مايو 11, 2010 4:07 am

مرورك جميل وكلامك رائع ونورتي صفحتي بوجود اسمك يا غالية

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 8:44 am